«التضامن»..  تدعم المسنيين وكبار السن فى طنطا

دعم المسنيين فى طنطا
دعم المسنيين فى طنطا

أعلنت جمعية الأورمان دعمها للمسنين وكبار السن، وذلك من خلال توزيع أثاث عيني  لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين والعجزة بكفر عصام بطنطا،  وذلك تحت إشراف وتنسيق كامل مع مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية. 

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية تحرص على دعم هذه الشريحة حيث تم توزيع أثاث عيني عباره عن غرف نوم ، وصالونات، وانتريهات، وأطقم كراسي . 

وأشار شعبان إلى أهمية الرعاية والاهتمام بالمسنين وكبار السن ‏الذين أفنوا حياتهم وقضوا أعمارهم في خدمة المجتمع ورعاية أسرهم وتسخير كل ما يملكون فى خدمة الناس والمجتمع، لافتاً إلى دور الجمعية في دعم كبار السن داخل المستشفيات وخاصة للحالات المرضية المحتاجة، لافتاً إلى قيام الجمعية بعمل عمليات قلب وعيون وتسليم أجهزة تعويضية وأطراف صناعية للمرضى منهم وتحرص على توفير الكثير من المستلزمات المعيشية للمحتاجين.

وأكد شعبان  دعم الأورمان المستمر لفئات كبار السن والعمل علي توفير كافة أوجه الرعايه لهم،مضيفا أن الدولة المصريه بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي فئات كبار السن اهتماما كبيرا تقديراً لهم وتعمل علي توفير متطلباتهم وتقديم كافة أوجه الدعم لهم من خلال الرعاية الصحية والمعيشية.

كما أشاد شعبان بالتعاون الوثيق بين الأورمان ومحافظة الغربية بهدف تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا بانحاء المحافظة.